العناية بنظافة و بياض تعطير الأماكن الحساسة

ماسك للسواد بالاماكن الحساسة

العناية بنظافة و بياض تعطير الأماكن الحساسة

عادة ما تصيب البشرة بالاماكن الحساسة الاحمرار الشديد والحكة لذا وجب ان ننتبه لتلك المناطق لانه من المعروف ان أي احمرار بالجلد بالمناطق الحساسة يميل بعد مدة من الزمن الى ان يصبح اسود اللون و ذلك بسبب خشونة الجلد الذي اكتسبها كرد فعل طبيعي يقوم بها الجسم  لكي لا يعود حساس بعد الان .. لكن الجلد الخشن و الأسود المبقع ليس من صفات المراة الجميلة فيجب العناية بذلك و الاهتمام بهذا الموضوع لانه مهم جدا و قبيح منظره و يفسد منظر أي شيء اخر .

 

النظافة والرائحة : النظافة والرائحة الزكية العطرة من اهم رموز جمال المرأة .. فجمال المرأة مرتبط بعدة أمور . و نظافة المناطق الحساسة تنعكس على جمال المرأة الخارجي .

العناية بنظافة الأماكن الحساسة في جسم المرأة بليست سهلة لأنها من الأماكن التي لا تتحمل المنتجات الكيميائية و المستحضرات التي تحتوي على مواد تنظيف عالية لتسببها في الحكة .. ولرقة الجلد ونعومته في تلك المناطق .

كما ان الاعتناء بالاماكن الحساسة في جسد المراة ينعكس على الجمال الظاهري ، لانه يمنح المر؟أة ثقة بنفسها مشيرة الى ان الأماكن الحساسة في الجسد سميت بهذا الاسم لحساسية جلدها و كثرة افراز العرق من الغدد الكثيرة في هذه الأماكن ... والاجدر دائما انه يجب تنظيفها باستمرار و بشكل دقيق لانها بيئة خصبة لتكون البكتيريا و نموها و تكاثرها و الفطريات التي تتسبب في امراض تناسلية و جلدية خطيرة و حذرت من استخدام مستحظرات التنظيف او كريمات إزالة شعر مجهولة الهوية في الاعتناء بهذه الأماكن مكدة ان الجلد الحساس في تلك المناطق ملتهب و حساس و يتاثر بسرعة ضد أي مستحضر كيميائي حارق مما يتسبب في الإصابة بالحكة و ظهور البقع والبثور المتناثرة وهي حالة  مرض جلدية .

و أوضحت ان استخدام المنتجات الطبيعية بجانب الكيميائية الجيدة ، من افضل الطرق لتنظيف الأماكن الحساسة و تحمي الجلد من اثار المستحظرات الكيميائية فالليمون و البودرة و ماء الورد والمياه الدافئة افضل العوامل المساعدة على تنظيف هذه الأماكن التي يجب غسلها بالمياه الدافئة بشكل يومي .

كما ننصحك سيدتي بارتداء ملابس قطنية الصنع فضفاضة على الجلد مباشرة والابتعاد على البوليسر الذي يزيد الالتهابات و يضفي لونا داكنا على البشرة الخارجية للاماكن الحساسه .. كما ننصح باستخدام كريم مرطب للبشرة . وزيت اللوز لتنعيم و تفتيح هذه المناطق الداكنة و لكي يمتص أي اثار للحكة بعد القيام بتنظيفها .

الهدف من الاعتناء بالاماكن الحساسة هي صحية قبل ان تكون جمالية فيجب الاخذ بعين الاعتبار الميكروبات المتراكمة بتلك الأجزاء من الجسم و بعدها ان تعي ان لكل ميكروب رائحة وذلك ليس محبب على الاطلاق و اللون الداكن الذي يكون مصدر انعدام ثقة بالنسبة لكي مما يبب لك الحرج و الظهور بمظهر غير مرتب بالمرة .

اهم المواد المساعدة في تنظيف و تجميل مناطق الحساسة هي الليمون بودرة التلك الاستحمام و تجفيف العرق عدم القسوة على الجلد و التخلص من الشعر بطريقة لطيفة لئلا تسبب الاحمرار ثم الاسوداد .

لذا سيدتي من اجل صحتك وجمالك قومي بعمل الماسكات المناسبة وتفادي الأسباب المسببة و عطي أهمية للموضوع ..ليس تكبير منا له ...فقط لانه مهم لا محاله ...لذا سيدتي اهتمي بنفسك و كوني الاجمل دائما .

السواد بالابط
الكلمات المفتاحية Tags: 

نبذة عن الكاتبة