أزياء راقية كلاسيكية دائمة لاطلالة جذابة

ملابس كلاسيك راقية سروال و تنورة

مع تنوع الأزياء وانتشار ثقافة الموضة وسباق طلات الصيف والشتاء وكل ما هو جديد ، تخللت كل هذا أزياء راقية كلاسيكية دائمة لاطلالة جذابة لا تموت مهما مر عليها الوقت  ، فهذه الملابس الكلاسيكية تبقى على الموضة مهما انقضت السنين ...فما هي هذه الملابس وكيف هو شكلها يا ترى ؟ هذا ما سندرسه ف مقالة اليوم .

البدلة الكلاسيكية المشهورة على شكل سروال : هو احد الأزياء الراقية الباقية طوال الزمن عادة مايكون على شكل سروال كلاسيكي يكون مع جاكيت بدلة كلاسيكية كما في الصور .

البدلة الكلاسيكية كانت دائما توحي بمظهر العمل المكتبي او المحاماة او شيء من هذا القبيل لكن الشكل الموحد للبدلة والراقي والجمالي اقنع النساء بانه زي لكل يوم ولكل سيدة او بنت . سواء كنت دارسة او مدرسة  ، عاملة او ربة منزل او سيدة اعمال او سيدة ناضجة بسيطة او متتبعة للموضة ، فالبدلة الكلاسيكية هي من الأزياء الراقية الحية الباقية التي لا تموت طوال الزمن .

الأسود هو ملك الازيء الراقية الكلاسيكية الباقي منذ الابد والى الابد ، لكن الألوان الأخرى ..بني ، اخضر ، برتقالي ، بيج ، رمادي ، عنابي ....كل هذه الوان باقية رغم تنوع الموضة عبر السنين.

البدلة الكلاسيكية المشهورة على شكل تنورة او جبة : هو احد الأزياء الراقية الباقية طوال الزمن عادة مايكون على شكل جبة قصيرة او طويلة كلاسيكية والاثنين يكونان مع جاكيت بدلة كلاسيكية كما في الصور . تجعلك تظهرين بطله راقية مميزة كلاسيكية تبرز جمالك ونعومتك في أي مناسبة وفي كل مكان ..ولايقتصر الامر عن العمل وأماكن العمل فقط فالبدلة الكلاسيكية هي لكل الأوقات ، زي راق لايموت .

المعطف الكلاسيكي الطويل :هو أيضا يعتبر من الأزياء الراقية التي لا تموت و التي  سبق ومر عليها الزمن مرور الكرام لكنها محافظة على رتبتها الأولى من حي ملابس الكلاسيكية . فهي ترتدى في فصل البرد الشتاء والخريف بطبيعة الحال ومرة أخرى لا تقتصر هذه الأخيرة على مكان العمل فقط وانما هي لكل مكان وكل مناسبة مهما كانت .

بدلات الفولار القميص والسروال : وهي احدى الملابس التي ترتدى بالمناسبات والسهرات الاحتفالية كنوع من فساتين السهرات ولكنه سروال ..هاته البدلة لايم رالزمان عليها ابدا وكانها تحفة اثرية تبدو جميلة كل مرة ولا ينقضي وقتها ابدا .

الحذاء الأسود الكلاسيكي ذو الكعب متوسط العلو :  وهو القالب ذاته من العديد من السنين يتغير كل يوم لنوع مغاير قليلا لكن القالب نفسه والمعنى واحد وباقي لعصور قادمة كما بقي لاوقات ماضية ..يشعرك بالجمال والبساطة في آن واحد ..ستشعرين حتما بجاذبيتك ونعومتك كما انه مفيد لعدة مناسبات ومناسب لعدة أماكن مع أي نوع من الملابس ظن سواء كانت بدلة كلاسيكية او ملابس جينز عصرية .

الملابس الكلاسيكية او احب تسميتها بموضة القرن ..مميزة وتجعل من يرتديها مميز ، جمالها يكمن في بساطتها و الطلة الجذابة التي تضيفها لشخصك ...فهي تعتبر في حد ذاتها نمط أزياء قائم بحد ذاته ...كما تفرغ العديد من المصممين لهذا النوع من الأزياء وا ابدع فيه الكثير من هؤلاء المصممين لانه نمط قابل للتنوع والتفنن فيه والكثير من النساء تكتفي به كملابس دائمة ...سواء كان عرس او عزى ، عمل او تنزه ...فتجد الكير ممن  تعتمدن على هذا النوع من الأزياء كاطلالة دائمة لها ولا ترضى بدونه اطلالة .
 

سترة كلاسيكية راقية
بدلة مع سترة طويلة كلاسيكية
بدلة كلاسيكية خفيفة رمادي غامق
بدلة كلاسيكية رمادي فاتح
بدلة كلاسيكية خضراء اللون
بدلة كلاسيكية باللون البيج الكريمي
ملابس كلاسيك راقية
ملابس كلاسيك للمناسبات والاحتفالات والسهرات  من الامام
ملابس كلاسيك للمناسبات والاحتفالات والسهرات  من الخلف
بدلة كلاسيكية في غاية البساطة
حذاء كلاسيكي اسود ذو كعب مربع
حذاء كلاسيكي ابيض ذو كعب مربع
احذية كلاسيكية جذابة الالوان ذهبية الراس والحافة
الكلمات المفتاحية Tags: 

نبذة عن الكاتبة